رومبو قسم المعالجة 

علم موقع فوسبوكراع من مصادر مسؤولة توصُّل ممثلي العمال شفيق والبدوي وبنصر بإستدعاءات تبليغ من طرف عناصر من الدرك الملكي حضرت إلى مقر القسم واجتمعت مع مدير الإنتاج لفترة قصيرة.

وعند حضور عناصر الضابطة القضائية لم يكن متواجدا سوى ممثل السلامة بنصر في حين كانت باقي الشلة في الطاليان، وكعادته لم يترك الفرصة تفوته لتسجيل نقاط على خصمه الأبدي وكما يقول المثل حين تغيب السباع تنزل القردة للأرض. فقد قام بجولة في معمل المعالجة يسوق فيها مجموعة من الأكاذيب حيث يقول لمستمعيه التي تهويهم أفلامه السمعية التي يتحول فيها إلى رومبو بقرطاس ألعاب عاشوراء، أنه سيبعث بالبدوي إلى الحبس دون أن يراعي في كلامه أن من يتحدث عنه هو رفيقه لسنوات طوال وعشيره في أمسياته الساخنة المصوّرة. وبعيدا عن كل هذا هو عامل فوسبوكراعي لا يجب أن يجعلني التنافس النقابي عدوا له، فكيف يكون ممثلا للعمال من يتبجح ويفتخر بالأذية والظلم على صديقه القديم وغريمه النقابي الحالي وهو المفروض به الابتعاد عن المحاكم فيما يخص الصراعات النقابية، فالذهاب إلى ردهات المحاكم هو نتيجة ضعف في ضبط البيت الداخلي للكونفدرالية. وما الانقسام الحالي الذي يستحيل معالجته لما خلفه في نفوس العديد من المناضلين إلا ثمرة للإنفراد بالقرار من لدن شفيق وبنصر فهما الحاكمان الأوحدان بعد تصفيتهم لكل المعارضين لسياستهم.

نحن نقول لبنصر لا تفتخر بالظلم فقد يعود عليك، ويبدو أن الأزمة القلبية التي مررت منها وجعلتك بعيدا عن العيون لسنة ونصف قد أثرت فيك وجعلتك تصحح ألفاظك السوقية التي لم تعد تستقطب حدا كما في الماضي، ولكننا ننصحك بالقليل من الاحترام والتقدير لخصومك النقابيين الذين ليسوا سوى أصدقاء الأمس الذين شاركتهم وشاركوك حملاتك الانتخابية، وأن تأتي اليوم لفضح ممارساتهم التي ما كانت لتكون من دون دعمك ومشاركتك معهم وبالتالي لا تنطلي على العامل البسيط قصة ما كانتش معاهم.

مناضل كنفدرالي

طباعة الصفحة  |  عدد الزيارات :  Free Counter
 

اضافة تعليق