إلى من يهمه الأمر؟؟؟؟؟

  

عزيزي المهتم
 
يمر اليوم شهر من ميلاد بوابة فوسبوكراع و ذلك يوم (9 يوليوز2010) نسعى من خلالها أن تكون إضافة نوعية لمشهدنا الإعلامي المحلي و الوطني،إيمانا منا لكي نكتب و نعطي ونجتهد ونبدع بحسن النية لأن الفوسفاطيون متعطشين لمثل هذه المبادرات في ظل غياب التواصل و الانفراد في القرارات،بغية منا  إيصال الحد الأدنى من المعلومات عبر بوابة فوسبوكراع إلى جميع عمال الفوسفاط من الصحراء إلى خريبكة .
 
نعم و نقولها بأعلى أصواتنا دعوها تمشي دعوها تبتكر ولا تحجبوها فهي منكم واليكم، دعوها تسير بخطى ثابتة حتى نتقاسم همومنا التي هي جزء لا يتجزأ من هموم الفوسفاطي.
سيكون همها الأول و الوحيد هو البحث عن الحقيقة و تحري الدقة و تحمل المسؤولية و الالتزام بالأمانة و الشرف، ستسعى إلى الحصول على المعلومة من مصدرها الرئيسي، ولن تخضع لأي رقابة إلا رقابة الضمير المهني النزيه.
كفانا .......كفانا....كفانا.......
 

و كما يقول المثل:
أهم من القدرة على صياغة الحكمة ...استيعابها

 

عبد الإله رشيدي

طباعة الصفحة  |  عدد الزيارات :  Free Counter
 

اضافة تعليق