فـوسـبـوكـراع اعتصام في العراء بمحطة الربط 7

  

منذ أول ساعة من يوم الأربعاء ينفذ مجموعة من العمال(أحمد مفتاح، الكاس، بوفنزي) إعتصاما مفتوحا داخل محطة الربط 7 إحتجاجا على عدم تعاطي مدير الإنتاج مع مطالبهم  المشروعة، والتي يمكن تلخيصها في مشكل التنقل الذي يعاني منه هؤلاء أثناء إلتحاقهم بالعمل أو مغادرتهم منه.

المشكل يرجع لعدة أسابيع ويتمثل في عدم توفر سيارات لنقل العمال حيث يُطلب منهم ركوب المكان الخلفي في "pickep" وهو المكان المخصص للأمتعة والأجهزة، وهو الأمر الذي لا يليق بعمال فوسبوكراع والتي هي قادرة على توفير حافلات صغيرة لنقل العمال بين محطات الربط بدل تكديسهم في سيارة واحدة مع المعدات وآليات العمل.

في الوقت الذي يعاني فيه عمال حزام الربط من مشكل التنقل، عمِدت إدارة فوسبوكراع إلى إقتناء سيارة مَلكية فارهة من آخر الموديلات التي أنتجت هيونداي، الغرض منها نقل الضيوف والزوار الوافدين على فوسبوكراع ولتنقلات مدير فوسبوكراع.

هذه السيارة الفارهة والباهضة الثمن تتسع ل10 ركاب، نتسائل اليوم، لماذا ضيوف فوسبوكراع أكثر قيمة من عمالها الذين ينحتون الصخر من أجل إستمرار مردوديتها وإنتاجها ؟ أم أن شغيلة فوسبوكراع يمكن أن تركب حتى تراكتور، وبزاف عليها حسب تصريحات أشباه المسؤولين ؟

نتسائل عبر موقعنا عن السر في جلب هذه السيارة الفارهة والباهضة الثمن في الوقت الذي تتوفر فيه المؤسسة على سيارات برادو متوقفة في كراج المؤسسة من دون إستعمالها ومن دون إستفادة العمال منها.

ونتسائل أيضا عن السر في جلب هذه السيارة الفارهة والباهضة الثمن وشغيلة فوسبوكراع  تطالب منذ سنتين بسيارة إسعاف مجهزة ؟

مسألة أخرى أثيرت تزامنا مع إعتصام عمال محطة الربط 7 وهي تتعلق بسيارات رباعية الدفع المقدمة لرؤساء أقسام ورؤساء مصالح لا تستعمل إلا قليلا جدا ومن طرفهم فقط، نتسائل لماذا لا يعمد مدير فوسبوكراع إلى تقديم سيارات صغيرة لهؤلاء مثل سيارات فياط أو غيرها وتسليم سيارات الرباعية الدفع للعمال من أجل المصلحة العامة؟

وفي انتظار قدوم الأبطال الثلاثة المقطوعين عن الإتصال والتواصل ليومين كاملين، نوافيكم بالجديد وسنسلط الضوء على معانات شغيلة هذه المصلحة التي تعتبر بحق العمود الفقري لفوسبوكراع.

 

مراسل بوابة العمال

www.phosboucraa.com

بمصلحة حزام الربط

طباعة الصفحة  |  عدد الزيارات :  Free Counter
 

اضافة تعليق