دعوة لوقفة يوم الجمعة القادم

وزع اليوم الإثنين المكتب المحلي للإتحاد العام للشغالين بالمغرب فرع فوسبوكراع، بيانا يدعون فيه الشغيلة الفوسبوكراعية للحضور بكثافة للوقفة التي سينظمونها يوم الجمعة القادم أمام الإدارة المحلية لفوسبوكراع، وهي الدعوة التي تعهد فيها هؤلاء بتبني خط نضالي تصعيدي إذا لم تلتزم الإدارة المحلية بتنفيذ المطالب المحلية و التي لخصها البيان في ثلاثة نقط: السكن, التعويض عن 24 يوم من الإجازة واستعادة أموال الضريبة عن الدخل المنهوبة.
يذكر أن هذا البيان هو ثاني خروج علني لهذا التنظيم بعد أن غاب منذ وقفته السابقة في 30 أبريل من العام الماضي وهو الغياب الذي أثار إستياء العديدين، وعلامات إستفهام حول وضعية بيته الداخلي، لكن الخرجة الأخيرة له و التي تزامنت مع فاتح ماي أريد لها أن تكون تمهيد لما يخطط له من خطوات نضالية هي ما تأمل فيها الشغيلة الخير لكسر الجمود الذي بات يراوح مطالبها خصوصا مع ما يخرج من كواليس الدار البيضاء من معلومات تثير الريبة و الخوف خصوصا لدى شغيلة هذا المركز.
نحن في موقع فوسبوكراع نرحب بعودة هذه النقابة للساحة بعد أن نفضت الغبار الذي ترسب طيلة عام عليها، ونتمنى أن تكون نوايا مسيِّريها صادقة من أجل تحقيق بعض ما يطمح له العاملين في فوسبوكراع. فالشغيلة باتت واعية بخطورة المرحلة ومدركة لما هو مطلوب منها من دعم وحضور ، ومستعدة لتقديمه لمن يصدق معها.
 

مراسل الموقع
بحزام الربط

طباعة الصفحة  |  عدد الزيارات :  Free Counter
 

اضافة تعليق